نُقل ثلاثة أشخاص إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بآسفي، صباح اليوم الأربعاء، إثر تعرضهم لإصابات متفاوتة الخطورة في حادثة سير وقعت على مستوى قنطرة “لبيار” بالمنطقة الجنوبية للمدينة.
وحسب مصادر محلية، فإن الحادث نجم عن فقدان سائق سيارة خفيفة السيطرة على مقودها، ما تسبب في انحراف المركبة عن مسارها وسقوطها من أعلى القنطرة إلى الأسفل.
وأضافت المصادر ذاتها أن الحادث خلف إصابة ثلاثة أشخاص بجروح ورضوض متفاوتة الخطورة، استدعت تدخل عناصر الوقاية المدنية التي عملت على نقل المصابين على وجه السرعة إلى المؤسسة الاستشفائية المذكورة لتلقي العلاجات والإسعافات الضرورية.
وفور إشعارها بالواقعة، انتقلت السلطات المحلية والمصالح الأمنية إلى مكان الحادث، حيث تم اتخاذ التدابير اللازمة وتأمين محيط الواقعة، بالتزامن مع فتح تحقيق لتحديد ظروف وملابسات الحادث.



















