رفع مستشارو فريق الكونفدرالية الديمقراطية للشغل بمجلس المستشارين، اليوم، الشارة الحمراء خلال أشغال المجلس، في خطوة احتجاجية تروم التعبير عن رفضهم لما وصفوه بالمضايقات التي يتعرضون لها أثناء ممارستهم لمهامهم الرقابية والتشريعية داخل المؤسسة البرلمانية.
هذه الخطوة تأتي للتنديد بما اعتبروه تضييقاً على حقهم في أداء واجبهم الدستوري، والدفاع عن القضايا الاجتماعية والعمالية التي يترافعون بشأنها تحت قبة البرلمان.
حمل الشارة الحمراء يشكل رسالة احتجاج رمزية للتنبيه إلى ضرورة احترام حقوق جميع مكونات المجلس وتمكينها من ممارسة أدوارها في ظروف تضمن تكافؤ الفرص وحرية التعبير عن المواقف والآراء.



















