بعد اللحظة المؤثرة .. رحيمي يعلق على أول أهدافه في كأس العالم

منذ 54 دقيقة
بعد اللحظة المؤثرة .. رحيمي يعلق على أول أهدافه في كأس العالم

عبر الدولي المغربي سفيان رحيمي عن سعادته الكبيرة بالمساهمة في فوز المنتخب الوطني على هايتي، في المباراة التي قادت “أسود الأطلس” إلى التأهل إلى دور الـ32 من كأس العالم.

وقال رحيمي، في تصريح نشره عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، إنه سعيد جدا بالمساهمة في انتصار المنتخب الوطني وتسجيل أول أهدافه في نهائيات كأس العالم، معتبرا أن هذا الإنجاز يشكل لحظة خاصة في مسيرته الكروية.

ووجه نجم المنتخب المغربي الشكر إلى الجماهير المغربية على دعمها المتواصل ومساندتها للفريق الوطني، مؤكدا أن اللاعبين يقدرون هذا الالتفاف الجماهيري الكبير خلف “أسود الأطلس”.

وأضاف رحيمي أن المنتخب سيطوي صفحة مباراة هايتي ويركز بشكل كامل على الاستحقاقات المقبلة، مشددا على أهمية مواصلة العمل بنفس الجدية والطموح خلال الأدوار القادمة من المنافسة العالمية.

واختتم اللاعب رسالته بشعار: “ديما مغرب”، في إشارة إلى عزمه وزملائه على مواصلة تمثيل الكرة المغربية بأفضل صورة في المونديال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.